0
صور وسائط عن الصداقة صديقتي أحبك 2012

صور وسائط عن الصداقة صديقتي أحبك 2012






كل ٍ على قلبه من الناس • °غــــــــالي° •
لا شك ماشآف الغلا كثر ماأغليك
--- [ ₪ ₪ ] ----
اما انتِ من قلبك نبت عود حالي
والا انت ربي حط • °ملح الغلا° • فيك












لا تِفكّر / بـ اللّيّاليّ . . محَد(ن) بيّاخذ : مكانِكْ
وإن شعْرتِ بيّوم إنّكْ : عْايّش لـ حَالكْ وحَيّد ؛
- إذكْرْ ،,
إنّيّ ما أنام ، وسَاهر(ن) : أدعْيّ : عْـشانِكْ









{ مآ تفرقنآ ليآلــي ..~
أو تغيرنآ دروب
♠ ♣ ♠
دآم كل إنسآن فينآ
يحمل بقلبه وفآ }







يغار « قلبــــي » كثر ما تحبك النــاس
من طيبك أعذر كل منهو « يحبك »
مادام كل الناس ترفع بك الراس
أنا أول « إنســـان » وقف يفتخر بك







أنتيّ الأمـــــآن بـ روٍع'ـَـَتهِ وٍ آلتبآشيرٍ ~
وأنتيّ " آلحـنآنُ " بـ لذتُه وٍأإحٍـَتدآمَـــــهِ . . !
يآلله تعآليّ جـَـًـَفٍ فيّ روح'ـَيّ آلبيَـَـرٍ ‘
وشــــــلونّ ليـَليّ لآ رحـــــلتيّ : أنَـَـآمـَه . . !
مآنيّ معٍـَينّ من ورى غـَيبتكّ " خير "
لا غآبُ صٍـَوتكّ أسألِ آلله | آلسلآإمَـَـه








لأنّك : لص .
سرقت ( القلب ) من داخل ضلوعي ,
دون ما أدري !
و تزعل لو أقول إنّك : حرامي !!
لا تزعل
حقيقة إنت ~
حرامي و " نص "
{ أنا ما أبيك في قلبي }
| معاهم |
بغيت ~ الكـــل
من حولك . . . في قلبي
{ وحضرتك ~بـ النص }


















بصب لك » شوقي « من القلب في كاس
واعطيك كاسة من شراب الحبايب
--- ♣ ---
» يا الغاليـــه « أنتي سوى كل الاجناس
حسي بروحك , يجعل القلب ذايب















• ° ياكثـر ماكنـت انتـظـر هالإتصال ° •
اللي على الطاري ينشّـد عـن الحـــآل
--- [ ₪ ₪ ] ----
ودك تشوف بـصاحبـك ~ ويش الأحوال
• ° صاحبـك صابـــــر فـي غيابـك ولازال ° •
















تناديني وأقول لك ( سَـــمْ ) أنا كلي تحت أمرك
أنا من راسي لأقدامي أخلي الغالي يرخص لك ◦◦◦
فديتك بأهلي وناسي ( لأنــكْ ) كل ما أملك
◦◦◦وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك
{ أنـــا عينك إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك }
رجيتك لا تخلي الهــم بقلبك يكتم أنفاسك◦◦◦
أنا ناسك وَ أنا أهلك وَ أنا من مطلبه ( قلبك )
وَ أنا اللي لا أقبلت ضيقه من أقدار الهوا جا لك ◦◦◦
أحبك ||~ وأكبر عيوبي ( أغــــآر ) من الهوا حولك
~ ولو بيدي أنا أضمك ولا ودي يشوفونك ◦◦◦
أحبك ||~ ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
سعادت عمري ( بقربك ) عساني مانحرم منك◦◦◦
ولو تزعل أنا (أحبك) وأحب اللي يحبونك
~ وأعيش العمر أنا لرضاك وأسخر راحتي لأجلك ◦◦◦
بعد هذا وش المطلوب مدام إن ( قلبــــيْ ) بيدك
تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفداك ◦◦◦
{•• أبي منك وعد ياحُب أكون لحالي بقلبك
وخذ مني وعود الكون ( أنا وَ قلبــــيْ ) لك لحالك ••}
















عمري مافگرت فيگ وماخطر في البال . . حبگ !
لين قلبي قال : ابيگ ، وقالت عيوني : احبگ ♥
صرت عندي | اغلى شي | واغلى من نفسي علي!
مالگ بقلبي شريگ « بعد مافكرت فيك »
كنت اشوفگ من قريب مع جميع الناس عادي ◦◦◦
ماتخيلتگ ح ـبيب رايح بقلبي وغادي
• ° قمت افز لـ شوفتگ واتحرى جيتگ ° •
انتظر حبي الجديد « بعد مافكرت فيك »
{ لاتعجب من غلاي مثلگ احساسي تعجب }
وانتِ في يدك هواي مهتني ولامعذب ◦◦◦
ياعساني مانحرم { } يااجمل اسم ~
لاترگ الدنيا واجيگ « بعد مافكرت فيك »



















أَحبِّــــكْ
`•.¸¸.•´ * εïз
{..حيـــــل أحبك
أعلنتها في خافقي
أعلنتها في خاطري
أحبك حيل أنا أحبك ..}
◦◦◦إنت القمر إنت الشمس
إنت الكلام إنت الهمس
إنت الحروف الضايعه
إنت أمل عمريأنآ ◦◦◦
[ أحبك ] وأعلنتها ~
وأبقى على عهد « الوفاء »
أنا◦◦◦ على عهدك أكون
أنا◦◦◦ وكلي لك جنون
[ أحبك ] ماهي حروف ~
أو كلام في « وصوف »
[ أحبك ] ماهي جمل ~
وأبقى على عهدي أحتمل
وأكتب « قصائد في الأمل »
حرفٍ يضيع وحرفٍ يطير !
وتبقي لـ ( قلبـــي ) المالكه
[ أعزك ] شوقٍ تعدى هالبحور ~
لا أحصته كتب ولا سطور
◦◦◦ إنت ملاك إنت دلع إنت جمال إنت ولع
إنت ورود مزهره إنت بعطر مبخره ◦◦◦
[ أحبك ] وأعلنتها
[ أحبك ] وكررتها
{ حيــــل أنا أغليك }


















| اسقني | لو ما ارتويت ، | داوني | لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش ، في حياتي لغيرك (انت)
مادريت ان مابه أغلى منك ، الا انت ~
ما اتصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك ||~
تدري احساسي بخوفي هو أماني !
~ عطني موعد •• وانسى موعد
بس لا •• تهجر وتبعد ~
{ يا ظما قلبي لقلبي ~ وغربة اعيوني عن عيوني }
وينك انت ؟!
ياترى الليله في صدري !
لا ~
في جفني !
لا ~
{ في الشعور اللي خطفني }
•• آه لو تدري بشوقي
آه يا ظما الدنيا بعروقي ••


















تدري’ لو‘ آلسحآب « يعَآشر » أمٍثآلك!
جـف آلمٍطر عَ‘ـــن آلنآس وآمٍتلكتـہ..
تـَـِ‘ـدري لوالورد « يستنشق » أنفآسك !
بيدعَيلك ويقول سبحآنك يآمٍن خلقتـہ..
تدري لو آلنآس « تخلقت » بأخلآقك !
{ كآن طآبت دنيآي وآلهمٍ مٍآعَرفتـہ }

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم مدينة الاحلام
اياد الهاملي © 2010 | عودة الى الاعلى
Support by DreamsCity