0
مسجات قويه من القلب 2012

ماانت اول ولا اخر خساراتي
واللي خسرته وربي لااخذ ارباحه
خسران ربحان مااراجع حساباتي
يااخي انا مشتري في دنيتي الراحه
كاني خسرت الغلا بااسباب غلطاتي
ادم خسر جنته بااسباب تفاحه
.................................................
راسك علامك رافعه يوم اناديك
الظاهر اني فوق حجمك عطيتك
خلنا نعود لو دقيقه لماضيك
بذكرك في اي حاله لقيتك
كان الضياع ودمعتك تخاويك
منهار وفي عز انهيارك خذيتك
اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لا نسيتك
...........................................
والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك
..........................................
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
كنت القريب وكلهم اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
رح واعتبرني شخص اذنب وتاب
ماني بثوب تلبسه ثم تمله
.......................................
الزمن ياصاحبي ماله امان
والعمر يمشي وكل شي محسوب
للاسف انا مالي في هالدنيا مكان
وحظي العاثر طلع اكذب كذوب
كنت انا طيب وفي قلبي حنان
واحسبولي طيبتي ضمن الذنوب
واذكر اني كنت ناجح من زمان
بس احس اني تعلمت الرسوب
ابيك اليوم يابايع ولو لحظات تسمع لي
عشان اوضح لمثلك
بااني شخص مو عادي
انا ماجيت ابي قربك
ولا ابي منك تشفع لي
انا اكبر من امثالك
وقلبي يعشق عنادي
انا لازادت همومي ابد مابيك تفزعلي
اعالج نفسي بنفسي واحصل بيدي مرادي
ابيك تشيل من راسك لانك راح ترجعلي
ولابي تتصل فيني ولو في يوم ميلادي
كثير اللي غلط قبلك وجاني تالي ايامي
وانا مااحب من يركع لغير الخالق الهادي
كثير الي يبي قربي ومهما قلت يخضع لي
كثير اللي تمنوني عددهم دوم يزدادي
عطيتك منزلا عالي مع ان الكل يطالع لي
ولكنك من افعالك ذبحت الشوق بفوادي
انا في نومي لو بيدي حشا ماابيك تطلعلي
ياعمي روح فارقني فراقك ثالث اعيادي
وانا ادري فيك يابايع باانك راح ترجعلي
واذا ماجيتني راكع ترى ماني شخص عادي
.................................................. .........

صدق وجودك مايثير اهتمامي
غيرك كثير اللي نوى ماحصله
*******
مانتي اول من ملك قلبي من العالم وخانه
روحي الله لايردك لاسلام ولا وتحيه
*******
اغلاطي ادري كثيره لكن اكبرها
غلطه محبتك كانت قمه اغلاطي
*******
كان قصدك عذابي لا توصي حريص
الزمن مايقصر وانت فيك بركه
*******
باصبر على جرحي ولا اخضع لحبك
ما اريد انا وصلك واشوفك ولا ماك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم مدينة الاحلام
اياد الهاملي © 2010 | عودة الى الاعلى
Support by DreamsCity